رودجرز "سواريز لم يخذلني أو يخذل النادي أبداً . هو أعطى كل شيء لليفربول

بريندان "الشاب ماركوفيتش موهبة مثيرة حقاً للحماس . هو نوعية اللاعبين الذين أحبهم .. الذين يستطيعون التفوق في مواجهات واحد ضد واحد"
بريندان "ماركو جيد في الثنائيات لكنه أيضاً يعمل جاهِداً .. هو لا يركض للأمام بسرعة فقط بل ويعود للخلف بسرعة أكبر وهذا في غاية الأهمّية"
بريندان "هذا هو المفتاح لنا . حصلنا على لاعبين متعطشين , موهوبين تكنيكياً وتكتيكياً لكن هم أيضاً يملكوا الشخصية . أشعر بالحماس للعمل معهم"
بريندان "ريكي قدِم للتدريبات أسبوع قبل الموعد المقرر . إنه لمن دواعي سروري العمل معه .. هو شخص حقيقي . في الـ 32 لكنه في قمة الجاهزية"
بريندان "ريكي سيضيف لنا شيئاً مختلفاً سواء كأساسي أو كبديل من الدكة . هو قوي هوائياً لكنه يملك لمسة رائعة واحساس جميل مع الكرة"
بريندان "آدم موهبة مُدهشة . رأيته يتطوّر منذ أن كان صغيراً وفي الوقت القليل الذي عملت فيه معه عرفت أيضاً كم هو شخص جيد كذلك"
بريندان "لالانا هنا لأنه متعطش ويريد القتال من أجل ليفربول . ترك نادياً عظيماً مثل ساوثهامبتون حيث كان الكابتن ليأتي لأحد أكبر أندية العالم"
بريندان "إيمري جان هو موهبة أخرى مثيرة للحماس . شاهدته قليلاً الموسم الماضي . المراكز الوحيدة التي لم يلعب فيها هي حراسة المرمى ورأس الحربة"
بريندان "هذا يُخبرك كل شيء عن إيمري . سامي هيبيا كان يملك ثقة كبيرة فيه . هو يملك السرعة والقوة وتكنيك مُدهش ويلائمنا بشكل مثالي"
بريندان "إعتزال جيرارد الدولي؟ قضيت الكثير من الوقت أتحدث لستيفي بخصوص هذا الأمر . أعرف كم كان يعني له أن يكون كابتناً لمنتخب بلده"
بريندان "لكن ليفربول يعني كل شيء لجيرارد . غيابه الدولي سيجعله أكثر حيوية وسيكون في أفضل حالة ممكنة .. لليفربول اعتزاله الدولي هو خبر عظيم"
بريندان عن بوريني "وصلنا عرض من سندرلاند وواضح أنه ينظر إليه الآن . سافر معنا وسيلعب ضد روما .. سنراجع وضعيته في الأسبوعين القادمين"
رودجرز "سواريز لم يخذلني أو يخذل النادي أبداً . هو أعطى كل شيء لليفربول .. بالطبع كان هناك مشاكل لكنها أصبحت من الماضي"
رودجرز "سواريز كان لاعباً رائعاً للفريق ولي وبالنسبة لي دائماً سأراه كشخص جيد وصديق جيد . هو مؤسف أنه لم يعد هنا لكن ليفربول أكبر من أي شخص"
رودجرز "كنت صادقاً مع لويس . رؤيتنا لأسلوب لعبنا لائمت امكاناته بشكل مثالي وهذا هو ما أخبرته به عندما توليت المنصب"
رودجرز "يُمكنك أن ترى ذلك في السنتين الماضيتين من خلال الأهداف التي أحرزها سواريز والطريقة التي لعب فيها . تلك الفلسفة الخاصة بنا لن تتغير"
رودجرز "الفلسفة لن تتغير . الأشخاص قد يتغيرون لكن مبادئنا كما هي . لا نستطيع تعويض سواريز لاعب بلاعب لكن نستطيع ضم آخرين يضيفوا جوانب أخرى"

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق