مورينو : أنا سعيد جدا بالانضمام إلى نادي كبير مثل ليفربول


كشفت اللاعب الاسباني البرتو مورينو لاعب فريق ليفربول الانجليزي عن اسباب انتقاله الى صفوف النادي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تعزيز صفوف الفريق للموسم القادم.
مورينو البالغ من العمر 22 عاماً انتقل الى ليفربول قاماً من أشبيلية الاسباني بعقد يمتد طويل الامد بعد ان قضى العديد من السنوات في النادي الاسباني.
وقد تحدث اللاعب في حديث مطول عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول وقال :
أنا سعيد جدا بالانضمام إلى نادي كبير مثل ليفربول. وآمل أن اعطي قصارى جهدي وأبذل كل ما في وسعي لمساعدة هذا الفريق.
ما الذي جذبك إلى ليفربول؟
بصرف النظر عن كونه ناد كبير تاريخيا، الا ان الناس هنا يرون كرة القدم بطريقة فريدة من نوعها. في رأيي، ليفربول أفضل نادي في إنجلترا وكان لا يمكن ان اضيع فرصه مثل هذة.
كان قرارا صعبا بالنسبة لك ترك اشبيلية؟
لقد كنت في اشبيلية منذ كنت صغيرا جدا في الفترة من 2004 وحتى اليوم. ولهذا بكيت في اخر المباراة الماضية، ولكن في المقابل انتقلت إلى ليفربول وهذة فرصة كبيرة لي.
سبب تعاقدك مع ليفربول ؟
لقد تحدثت مع تشابي الونسو وبيبي رينا وألفارو أربيلوا وقالوا لي ان هذا النادي رائع ويجب ان انتقل له. أنهم جميعا قالوا لي أنه من الممكن ان اتطور هنا في لعب كرة القدم خصوصا كوني في فريق ضخم.
ما الذي قاله لك صديقك لويس البرتو ؟
قال لي مثلما قال تشابي وبيبي وأربيلوا. هذه المدينة لها طريقتها الخاصة والناس محترمة جدا. وقالوا إنه أمر لا يصدق عندما تذهب للخروج الى الملعب في انفيلد والجماهير تكون داعمة جدا لك، وسوف تشعر بالسعادة من اجل ذلك.
هل تحدث مع بريندان رودرجز ؟
قال لي أنا قوي وقال أيضا إن كرة القدم هي جميلة هنا. قلت له سأكون تحت تصرفه في أقرب وسأقدم أفضل ما لدي.
ماذا عن التحدي الجديد لك ؟
أعلم ان الناس يعيشون شغف كرة القدم بشكل مكثف في هذه المدينة، وخاصة مشجعي ليفربول في انفيلد، وهو الملعب الممتزج يالكثير من التاريخ. واتمنى ان اقوم بتحقيق الالقاب هنا.
هل ستكون لك فرصه في الفريق ؟
أنا الآن وقعت مع ليفربول. أعتقد أن أي لاعب يرغب في الحصول على هذه الفرصة. ولكن ما زلت صغيرا جدا وأريد أن استمر في النمو كلاعب كرة قدم واعلم ان لدي الكثير من اجل ان اتعلمه.
ما الذي تأمل في تحقيقه ؟
حلمي الكبير هو الفوز بالكثير من البطولات مع ليفربول. أعتقد أن لدينا فريق جيد هذا العام، و معدل الاعمار كذلك صغير و كذلك حريص على الفوز والنجاح. أعتقد أننا نستطيع تحقيق أشياء جميلة معا هنا.
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق