ماركوفيتش : أنا مستعد للتحدي .

بينما يقترب من العودة لكامل لياقته ، تحدث لازار ماركوفيتش عن السبب في إنه سوف يفعل كل مابوسعه لمساعدة ليفربول لشَّن تحدياً آخر على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز .

منذ إتمام إنتقاله من بنفيكا ، إقتصرت مشاركته فقط في 45 دقيقة في الجولية الإستعدادية للريدز ، ومن بعدها عانى من إصابة .

ومع ذلك أكد برندان رودجرز يوم الاحد أن ماركوفيتش عاد للمنافسة ، البالغ من العمر 20 عاماً وضع نصب عينيه في الوقت الذي يستعد فيه لبدء أول موسم له في كرة القدم الإنجليزية .

" أنا لا أخاف من التحديات " .

وأضاف " أنا أثق بنفسي وفي الحظ الذي يتبعني ، وأنا واثق من الأشخاص المسؤولين في حياتي المهنية ، وهذا هو السبب الذي يجعلني أحقق أحلامي ".

" أعتقد أن أنصار ليفربول يتوقعون مني الكثير ، ولنكن صادقين أنا اتوقع الكثير من نفسي ، وينطبق الأمر نفسه بالنسبة للأشخاص الذين عملوا بجد لجلبي إلى هنا ".

" ليس لدي أي خوف أو رهبة على الإطلاق ، لأقول لك الحقيقة ، أنا لا أستطيع الإنتظار لبدء اللعب مع ليفربول ".

" إن المنافسة شرسة لكنني لم آت للأنفيلد للمنافسة على المركز السادس أو السابع ".

" ليفربول وجماهيرنا تستحق عودة البطولة الأكثر أهمية ، أحب أن أكون جزءاً من الجيل الذي يجلب هذا الكأس لليفربول ".

" مع الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا ، فإننا سوف ننافس على الجهتين . هناك الكثير من الأسباب للتفاؤل ، هذا النادي طموح للغاية ".

في رابع مواسمه في عالم كرة القدم ، حصل ماركوفيتش على لقب الدوري مع كلاً من ( بارتيزان لثلاث مرات ، بنفيكا مرة واحدة ) .

إنه يعتقد أن الفترة التي قضاها مع بنفيكا قد حسنت من مستواه ، والآن إنه يتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع مدربه الجديد " رودجرز " وإتخاذ الخطوات القادمة في تطوره .

وأضاف " الموسم الذي قضيته في البرتغال ساعدني على النضج ، أصبحت أكثر جدية ، وأكثر خطورة ، وأقوى جسدياً وحسنت معرفتي التكتيكية ".

وأضاف " طالما حييت ، سأكون شاكراً للمدرب ومساعديه ، وزملائي في الفريق ، وكل أخصائي العلاج الطبيعي والأطباء ، رئيس النادي ، وأعضاء مجلس الإدارة ، وكل مشجع جعل مني اللاعب الذي انا عليه اليوم ".

" كنت لا أزال طفل صغير عندما أوضح لي والديَّ أن الناس الذكية يعملون على أنفسهم ويتعلمون طالما هم على قيد الحياة ".

" أعتقد أن السيد رودجرز سيساعدني لكي أصبح أفضل ، مثلما فعل مع لاعبين شباب آخرين ، سنرى في مركز سيضعني المدرب لأني ألعب في الكثير من المراكز ، ولكل مركز هناك منافسة كبيرة ، سوف أبذل كل مافي وسعي ".

ماركوفيتش يعترف بأنه أُعجب بالترحيب الذي تلقاه من زملاءه الجدد في ميلوود منذ اكمل إنتقاله في يوليو ".

وقال " عندما نقول ليفربول معظمنا يفكر في جيرارد ".

وأضاف " إنه أسطورة ، رمز ، ملك النادي ، و لايزال يلعب معنا ".

" كلنا نستمع إليه ، ونعامله بمنتهى الإحترام ، ورحب بي كـ قائد حقيقي ورجل عظيم ، مثلما فعل مع جميع اللاعبين الجدد الآخرين ".
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق