فـاولر : ستوريدج يمكنه أن يتألق في موسم 2014-2015

أسطورة ليفربول روبي فاولر دعم دانيال ستوريدج للنجاح بقيادة خط هجوم ليفربول حيث يستعد النادي للمضي للإمام بدون سواريز .

فاولر ، الذي يعرف شيئاً أو إثنين عن اللعب كمهاجم ، ينهال بالثناء على ستوريدج ، ويعتقد أن صحاب الرقم 15 ليد الآن الفرصة المثالية لمواصلة إظهار قدراته الرائعة كـ نقطة محوريه بهجوم الفريق ".

وقال فاولر للموقع الرسمي للنادي : " إنه لاعب رائع ، لقد تحصل على الفرصة الآن للذهاب إلى هناك ليثبت للجميع مانعرفه بالفعل ".

صاحب الرقم 9 الأسطورة السابقة لليفربول هو أيضاً واثق تماماً أن ليفربول سوف يمضي قِدماً بعد خروج ليفربول هذا الصيف ، وإصبات شعار أن لا أحداً أكبر من النادي .

وأضاف " إنه لاعب عظيم ، ولكن لا أحد أكبر من النادي ، ونحن جميعاً نعلم ونتقبل الأمر ".

وأضاف " نحن جميعاً نعلم أنه لاعب إستثنائي ، ولكن ليفربول كـ نادٍ ، عليهم التقدم للإمام ، فكر في جميع اللاعبين الذين ذهبوا في الماضي - لاعبين كبار- لقد تكيفوا ( إعتادوا ) دائماً على المضي قِدماً والقيام بعمل جيد ".

!" عندما ذهب آيان راش ، جاء شخصاً وقام بمهمته ، من الواضح أنني أتيت بعد راش ، لقد نسيت ذلك ، لقد أتيت وقمت بعمل رائع ، ثم أتى مايكل أوين وكان دائماً مفيداً بدوره كذلك ، لقد حصلنا على توريس الذي كان بارعاً في ليفربول ، غادر وأتى سواريز وقام بعمل لايصدق ، الآن كل الناس متفاجئة تقول : ماذا سنفعل ؟ ولكن ليفربول كـ نادٍ ، سوف يمضي دائماً للأمام ، ومهما كان فريق بريندان رودجرز ، سيقفون معاً ، وسوف يكونوا جميعاً يغنون نفس الترنيمة ( الأنشودة ) وسيتحدون بشعار واحد ، وسوف يريدون القيام بعمل ممتاز ".
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق