إنريكي : جاهز لبداية الموسم مع الفريق

خوسيه إنريكي يتوقع بأنه سيكون جاهز بدنياً لبدء الموسم مع ليفربول يوم الأحد القادم أمام ساوثهامبتون .

جاء الموسم الماضي للمدافع الإسباني ( إنريكي ) على نهاية مبكرة بعد إجراءه لعملية في الركبة أدت إلى إنتهاء موسمه مع الريدز .

إلا أنه استأنف التدريب في يوليو الماضي وإلتحق مع زملاءه بالفريق بالجولة الإستعداية في الولايات المتحدة الأمريكية .

ومن شأن جاهزية إنريكي أن تكون عوناً كبيراً للمدرب براندن رودجرز ، الذي إضطر في بعض فترات الموسم الماضي أن يلعب بدون ظهير متخصص في خانة الظهير الأيسر للريدز .

قال إنريكي " لقد كنت أتدرب وحدي وأجري كثيراً ، ولكن الوضع يختلف حينما تلعب مع الفريق ، لأنك تتدرب وتقضي الكثير من الوقت بالكرة وأيضاً نوع آخر من الجري ، أنا لازلت أستعيد لياقتي ، ولكن أشعر بأنني بحالة جيدة حقاً ، وأنا واثق من أنني قادر على اللعب قريباً ".

وأضاف " إنها تأتي شيئاً فشيئاً ، ليس أنا فقط ، الجميع يستعيدون لياقتهم ".

" إذا المدرب يريدني أن ألعب في أول مباراة هذا الموسم ، أنا مستعد بطبيعة الحال ".

بعد أن إحتل ليفربول في الموسم الماضي المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز ، إستحق ليفربول العودة لدوري الأبطال للمرة الأولى منذ خمسة مواسم .

وأضاف إنريكي " لفترة ليفربول كان بعيداً عن دوري أبطال أوروبا ".

" أعتقد أن ليفربول واحد من أفضل الفرق في أوروبا ، لذلك ليفربول يجب أن يكون هناك ".

" سنحاول أن نذهب بعيداً بقدر مانستطيع ، ولكن بالطبع ، لن ننسى أمر الدوري والكؤوس ، لدينا تشكيلة كبيرة من اللاعبين ، ونحن نريد أن ننافس على كل شيء ".

" ونأمل كما يقول المدرب ، يمكننا الفوز بلقب ، فزنا بواحد من قبل مع كيني دالغليش ( كأس الكابيتال ون عام 2012 )".

" أنا أعلم انه لم يكن لقب دوري الأبطال أو لقب الدوري ، ولكن كان مثيراً حقاً ، وللجماهير . . إنه من الجيد حقاً أن نفوز بالألقاب ".
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق